Détail de l'auteur
Auteur لبنى ذياب |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche
محددات تجويد نظام التعليم الجامعي في ضوء نموذج ادوارد ديمنغ - / لبنى ذياب
Titre : محددات تجويد نظام التعليم الجامعي في ضوء نموذج ادوارد ديمنغ - : ماجستير -2 دراسة ميدانية بجامعة سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : لبنى ذياب, Auteur ; زهير بغول, Directeur de thèse Editeur : سطيف : جامعة محمد لمين دباغين Année de publication : 2014-2013 Importance : 260ص Format : 30*18سم Accompagnement : قرص مظغوط Langues : Arabe (ara) Langues originales : (ar) Mots-clés : علــم النفــس الجودة- نظام التعليم الجامعي -نموذج ادوارد ديمنغ Résumé : سعت هذه الدراسة التي اجريت على عينة من 114 استاذ بجامعة سطيف2 الى التعرف على الدلالة الاحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر اساتذة الجامعة وفق بعص المتغيرالت الديمغرافية(الرتب العلمية والخبرة المهنية)و بشكل اكثر تفصيلا -التعرف على الدلالة الاحصائية لعلاقة المعايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد مدخلات نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر اساتذة الجامعة وفق متغير الرتبة العلمية و متغير الخبرة المهنية. - التعرف على الدلالة الاحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد عمليات نظام التعليم الجامعي. -التعرف على الدلالة الاحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد مخرجات نظام التعليم الجامعي. و قد اشارت نتائج هذه الدراسة الى وجود الدلالة الاحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر اساتذة الجامعة وفق هذه المتغيرات الديمغرافية في خمس فرصيات جزئية في حين لم تكن كذلك بالنسبة لفرضية جزئية واحدة و عليه فان الفرضية العامة لهذه الدراسة قد تحققت بنسبة83 %. محددات تجويد نظام التعليم الجامعي في ضوء نموذج ادوارد ديمنغ - : ماجستير -2 دراسة ميدانية بجامعة سطيف [texte imprimé] / لبنى ذياب, Auteur ; زهير بغول, Directeur de thèse . - سطيف : جامعة محمد لمين دباغين, 2014-2013 . - 260ص ; 30*18سم + قرص مظغوط.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : (ar)
Mots-clés : علــم النفــس الجودة- نظام التعليم الجامعي -نموذج ادوارد ديمنغ Résumé : سعت هذه الدراسة التي اجريت على عينة من 114 استاذ بجامعة سطيف2 الى التعرف على الدلالة الاحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر اساتذة الجامعة وفق بعص المتغيرالت الديمغرافية(الرتب العلمية والخبرة المهنية)و بشكل اكثر تفصيلا -التعرف على الدلالة الاحصائية لعلاقة المعايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد مدخلات نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر اساتذة الجامعة وفق متغير الرتبة العلمية و متغير الخبرة المهنية. - التعرف على الدلالة الاحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد عمليات نظام التعليم الجامعي. -التعرف على الدلالة الاحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد مخرجات نظام التعليم الجامعي. و قد اشارت نتائج هذه الدراسة الى وجود الدلالة الاحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر اساتذة الجامعة وفق هذه المتغيرات الديمغرافية في خمس فرصيات جزئية في حين لم تكن كذلك بالنسبة لفرضية جزئية واحدة و عليه فان الفرضية العامة لهذه الدراسة قد تحققت بنسبة83 %. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire مستوى تقدير الذات وعلاقته بالاغتراب الوظيفي لدى الأساتذة الجامعيين / لبنى ذياب
Titre : مستوى تقدير الذات وعلاقته بالاغتراب الوظيفي لدى الأساتذة الجامعيين : دراسة ميدانية بجامعة سطيف 2 - دكتوراه Type de document : texte imprimé Auteurs : لبنى ذياب, Auteur ; زهير بغول, Directeur de thèse Editeur : سطيف : جامعة محمد لمين دباغين Importance : 327 ص Format : 27*30 Accompagnement : قرص مضغوط CD Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علــم النفــس الذات، تقدير الذات، الثقة بالنفس، الاغتراب، الاغتراب الوظيفي. Résumé : سعت هذه الدراسـة إلى معرفـة مستوى تقدير الذات وعلاقته بالاغتراب الوظيفي لدى الأساتذة الجامعيين، من خلال معرفة الدلالة الإحصائية لعلاقة كل مستوى من مستويات التقدير بمحور من محاور الاغتراب تكونت عينة الدراسة من 140 أستاذ وأستاذة من جامعة محمد لمين دباغين سطيف2. وقد أشارت نتائج هذه الدراسة إلى وجود الدلالة الإحصائية لعلاقة مستوى تقدير الذات بالاغتراب الوظيفي لأساتذة الجامعة في أربع فرضيات جزئية، في حين لم تكن كذلك بالنسبة الفرضيات الجزئية الثمانية المتبقية، وعليه فإن الفرضية العامة لهذه الدراسة قد تحققت بنسبة48%. مستوى تقدير الذات وعلاقته بالاغتراب الوظيفي لدى الأساتذة الجامعيين : دراسة ميدانية بجامعة سطيف 2 - دكتوراه [texte imprimé] / لبنى ذياب, Auteur ; زهير بغول, Directeur de thèse . - سطيف : جامعة محمد لمين دباغين, [s.d.] . - 327 ص ; 27*30 + قرص مضغوط CD.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علــم النفــس الذات، تقدير الذات، الثقة بالنفس، الاغتراب، الاغتراب الوظيفي. Résumé : سعت هذه الدراسـة إلى معرفـة مستوى تقدير الذات وعلاقته بالاغتراب الوظيفي لدى الأساتذة الجامعيين، من خلال معرفة الدلالة الإحصائية لعلاقة كل مستوى من مستويات التقدير بمحور من محاور الاغتراب تكونت عينة الدراسة من 140 أستاذ وأستاذة من جامعة محمد لمين دباغين سطيف2. وقد أشارت نتائج هذه الدراسة إلى وجود الدلالة الإحصائية لعلاقة مستوى تقدير الذات بالاغتراب الوظيفي لأساتذة الجامعة في أربع فرضيات جزئية، في حين لم تكن كذلك بالنسبة الفرضيات الجزئية الثمانية المتبقية، وعليه فإن الفرضية العامة لهذه الدراسة قد تحققت بنسبة48%. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité Th/254 م ع ن/152 livre Salle Périodique مذكرات Disponible