Détail de l'auteur
Auteur جمال جابو |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche
Notion d'explication en physique : Analyse épistémologique des perceptions des élèves. / جمال جابو
Titre : Notion d'explication en physique : Analyse épistémologique des perceptions des élèves. : ماجستير Type de document : texte imprimé Auteurs : جمال جابو, Auteur ; عبد المجيد بن صغير, Directeur de thèse Editeur : سطيف : جامعة فرحات عباس Importance : 40ص Format : 30*18سم Langues : Français (fre) Langues originales : (ar) Mots-clés : علــم النفــس الفزياء-ادراك التلاميذ Résumé : يوضح هذا البحث طبيعة ووظيفة التفسير في سيرورة التعليم والتعلم: -تركيبة ابستمولوجية التي تبرز دور وطبيعة التفسير في العلوم -تحليل محتوى تعليمي منحصر في زاوية التفسير: وتتضمن دراسة استكشافية محددة في مجال الكهرباء. -تحليل نتائج الدراسة الميدانية التي تشمل الاقسام العلمية من مرحلة التعليم الثانوي بهدف معرفة ملمح التلاميذ فيمل يخص مفهوم التفسير. Notion d'explication en physique : Analyse épistémologique des perceptions des élèves. : ماجستير [texte imprimé] / جمال جابو, Auteur ; عبد المجيد بن صغير, Directeur de thèse . - سطيف : جامعة فرحات عباس, [s.d.] . - 40ص ; 30*18سم.
Langues : Français (fre) Langues originales : (ar)
Mots-clés : علــم النفــس الفزياء-ادراك التلاميذ Résumé : يوضح هذا البحث طبيعة ووظيفة التفسير في سيرورة التعليم والتعلم: -تركيبة ابستمولوجية التي تبرز دور وطبيعة التفسير في العلوم -تحليل محتوى تعليمي منحصر في زاوية التفسير: وتتضمن دراسة استكشافية محددة في مجال الكهرباء. -تحليل نتائج الدراسة الميدانية التي تشمل الاقسام العلمية من مرحلة التعليم الثانوي بهدف معرفة ملمح التلاميذ فيمل يخص مفهوم التفسير. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire