Détail de l'auteur
Auteur مي إبراهيم حمزة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche
الاستخدامات الدلالية في حملات التسويق الاجتماعي و تأثيرها على المتلقي / مي إبراهيم حمزة
Titre : الاستخدامات الدلالية في حملات التسويق الاجتماعي و تأثيرها على المتلقي Type de document : texte imprimé Auteurs : مي إبراهيم حمزة, Auteur Editeur : القاهرة : المكتب العربي للمعارف Année de publication : 2013 Importance : 277 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-276-664-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علــــم الإجتمــاع التسويق الاجتماعي - نظرية تمثيل المعلومات الاستخدامات الدلالية في حملات التسويق الاجتماعي و تأثيرها على المتلقي [texte imprimé] / مي إبراهيم حمزة, Auteur . - القاهرة : المكتب العربي للمعارف, 2013 . - 277 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-977-276-664-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علــــم الإجتمــاع التسويق الاجتماعي - نظرية تمثيل المعلومات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18700 ع إ 3231 livre Bibliothèque FSHS علم الإجتماع Disponible 18701 ع إ 3231 livre Bibliothèque FSHS علم الإجتماع Disponible 18702 ع إ 3231 livre Bibliothèque FSHS علم الإجتماع Disponible 18703 ع إ 3231 livre Bibliothèque FSHS علم الإجتماع Disponible