Détail de l'auteur
Auteur علي فلاح مفلح الزعبي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : الاعلان الالكتروني : منطلقات نظرية وتطبيقات عملية Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur Mention d'édition : Øʺ 1 Editeur : الإمارات العربية : دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2016 Importance : 541 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8017-31-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إعلام و اتصال التسويق الالكتروني -الترويج الالكتروني -الاعلان الالكتروني -الابتكار الاعلاني -الاستمالات الاعلانية - الاعلان الالكتروني : منطلقات نظرية وتطبيقات عملية [texte imprimé] / علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur . - Øʺ 1 . - الإمارات العربية : دار الكتاب الجامعي, 2016 . - 541 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8017-31-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إعلام و اتصال التسويق الالكتروني -الترويج الالكتروني -الاعلان الالكتروني -الابتكار الاعلاني -الاستمالات الاعلانية - Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : التسويق الاجتماعي : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur Mention d'édition : Øʺ 1 Editeur : الإمارات العربية : دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2016 Importance : 494 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8017-37-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إعلام و اتصال التسويق التجاري - التسويق الاجتماعي -التخطيط التسويقي -التغيير الاجتماعي -التسويق الاخضر والبيني -المسؤولية الاجتماعية - التسويق الاجتماعي : مدخل معاصر [texte imprimé] / علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur . - Øʺ 1 . - الإمارات العربية : دار الكتاب الجامعي, 2016 . - 494 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8017-37-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إعلام و اتصال التسويق التجاري - التسويق الاجتماعي -التخطيط التسويقي -التغيير الاجتماعي -التسويق الاخضر والبيني -المسؤولية الاجتماعية - Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire